اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:قرار من الخطيب بشأن نجم الاهلى وكولر يستبعد لاعب الفريق من حساباته الى الابد

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي توقيع عقوبة على الحارس محمد الشناوي بعد خسارة المارد الأحمر أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر الخطيب خصم 200 ألف جنيه من مستحقات محمد الشناوي بعد الأزمة التي كاد يتسبب بها حارس مرمى النادي الأهلي بخروجه عن النص عقب نهاية مباراة الهلال السوداني.

واتجه الشناوي ناحية الجهاز الفني لفريق الهلال وسط محاولات كبيرة من لاعبي الأهلي لمنعه، مما كاد يتسبب في كارثة بين الناديين.

وأخطأ الحارس المخضرم في كرة الهدف الوحيد الذي استقبله النادي الأهلي عند الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة، والذي سجله مكابي ليليبو من ركلة حرة مباشرة غالطت الشناوي وسكنت المرمى.

وانتهت المباراة بخسارة الأهلي أمام الهلال السوداني لأول مرة منذ عام 2007، ليبدأ مشواره الإفريقي بهزيمة في الجولة الثانية، بعد تأجيل اللقاء الأول أمام القطن الكاميروني بسبب المشاركة في كأس العالم للأندية.

 

وعلى جانب اخر أمر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسؤولي الفريق بتأجيل عقد لاعب المارد الأحمر لنهاية الموسم الجاري 2023/2022.

الأهلي يؤجل تجديد عقد أيمن أشرف
وكشف مصدر داخل النادي الأهلي بأن كولر لا يرغب فى خطوة تجديد عقد أيمن أشرف لأسباب فنية، حيث يفضل تعاقد القلعة الحمراء مع مدافع جديد فى نهاية الموسم.

وأضاف المصدر بأن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ترغب في تجديد عقد اللاغب كونة لاغب أساسي للفريق خلال السنوات الماضية.

ويذكر أن أيمن أشرف ولم يشارك مع النادى الأهلى فى أى لقاء رسمى حتى الآن لأسباب فنية، كما قرر المدير الفنى ابعاد اللاعب من حساباته الفنية خلال مواجهة الهلال السودانى القادمة فى دورى أبطال إفريقيا.

وتعرض الأهلي للخسارة أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “الجوهرة الزرقاء”، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد مقابل لا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!