اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

نجم الاهلى مطلوب فى 3أندية سعودية

تداولت تقارير صحفية حول اقتراب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للانتقال إلى إحدى الدوريات الخليجية وبالتحديد في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير المقبل، حيث مطلوب في عدة أندية سعودية على رأسها الحزم السعودي، والتعاون.

وقال لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي مجدي عبدالغني، أن هناك 3 أندية سعودية ترغب في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حسين الشحات، للانتقال لديهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، رغم أن الأهلي رفض رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضاف عبدالغني عبر برنامجه ” ملعب البلدوزر” والذي يذاع عبر قناة ” الشمس” الفضائية، أن نجم وجناح الفريق الأحمر حسين الشحات، قد تلقى عدة اتصالات شفهية من 3 أندية في الدوري السعودي للانتقال لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وطلبوا من اللاعب معرفة قراره قبل التفاوض الرسمي مع النادي الأهلي والدخول في المفاوضات الجادة.

أخبار الأهلي: حسين الشحات مطلوب في السعودية
وأكمل مجدي عبدالغني، أن الأندية قالت لحسين الشحات أنه مطلوب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حسب رغبة إدارة الأهلي، وكان مسؤولو وإدارة الأحمر قد رفضوا فكرة رحيل اللاعب بعد تلقيه عدة عروض مغرية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، نظرا لاحتياج النادي لجهود اللاعب خاصة وأنه من الأعمدة الرئيسية.

حرب نارية بين الأهلي وبيراميدز بسبب نجم الاحمر

تداولت أنباء قوية في وجود خلاف ناري كبير بين الأهلي وبيراميدز بسبب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، بعد استغناء النادي عنه ووضعه في قائمة الانتظار للموسم الجديد.

وقالت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي غاضبة للغاية من مسؤولو وإدارة نادي نادي بيراميدز، لتحريضهم على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، النيجيري جونيور أجايي، لافتعال أزمة داخل الأهلي بسبب الاستغناء عنه ووضعه في قائمة الانتظار للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!