اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يرفض رغبة امام عاشور

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جديد إلى الفريق الأحمر، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيوزيلندا، في البطولة الدولية الودية التي أقيمت في مصر شهر مارس الماضي.

 

 

ويخضع إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعديد من القياسات البدنية، والفحوصات الطبية، من أجل الوقوف على حالته الطبية، قبل الدفع به في المباريات، لاسيما ان اللاعب، أبدى تحمسه في العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، والمشاركة في المباريات مع الأهلي، والتواجد في لقاء مازيمبي المقبل، والذي سيقام يوم الجمعة.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن موعد ظهور إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر، مع القلعة الحمراء، وحقيقة تواجده مع الفريق خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، وضمه إلى القائمة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة السويسري مارسيل كولر، يرفض المجازفة بإمام عاشور، ويرى انه لم يكتمل شفاءه حتى الان، واللاعب خارج حسابات الفريق الأحمر، في مواجهة مازيمبي المقبلة، والتي ستقام يوم الجمعة.

وتابعت المصادر: “إمام عاشور، يرغب وبقوة في المشاركة، ولكن الجهاز الفني والطبي، يرفضان المغامرة باللاعب، وتواجده داخل قائمة الفريق، ومشاركته في اللقاء، حيث انه لم يحصل على الضوء الأخضر من أجل المشاركة في المباريات”.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يفرض تعادل سلبي، على نظيره مازيمبي الكونغولي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتترقب الجماهير المصرية بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص، مواجهة مازيمبي في إياب الدور نصف النهائي، في اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والفريق الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة، لتحديد الفريق الذي سيصل إلى نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn