اخبار الاهلىالسلايدر

علاء صادق:6مكاسب حققها الاهلى بالفوز على الزمالك وصفقة القرن حضر فى الاستاد سرا

كشف الاعلامى علاء صادق ان النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر حقق  عدة مكاسب بعد الفوز على الزمالك في مباراة القمة ببطولة الدوري المصري بنتيجة 4-1.

 

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق حسين الشحات “هدفين” وعلي معلول هدف ومحمد شريف هدف فيما سجل هدف الزمالك الوحيد أحمد سيد زيزو.

وقال علاء صادق مكاسب الأهلي من الفوز بالقمة
أولًا.. الزمالك ذهاب وعودة

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك في مباراتي الذهاب والإياب في بطولة الدوري ليحسم الديربي لصالحه والذي يعد بطولة خاصة بين جماهير القطبين بصرف النظر عن ترتيب كل منهما في جدول الترتيب.

ثانيا تألق الشحات

واصل حسين الشحات موسمه الاستثنائي من النادي الأهلي حيث سجل هدفين من أفضل ما يكون مستخدما سلاح التسديد القوي ليسعد جماهير القلعة الحمراء بعد تجديد عقده لثلاث سنوات مع الفريق.

إقرأ أيضاً مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026
ثالثا كولر بدون هزيمة

واصل مارسيل كولر مشواره في بطولة الدوري المصري بسجل خالي من الهزائم، فعلى الرغم من حسم الأحمر للقب الدوري إلا أنه لعب المباراة بكل قوة ونجح في استكمال مشواره نحو اللقب بدون أي هزيمة.

رابعا التغلب على الغيابات

وقال صادق نجح الأهلي في تجاوز الغيابات التي ضربت صفوف الفريق خاصة في وسط الملعب بغياب كل من مروان عطية وعمرو السولية ومحمود متولي بخلاف الإصابات طويلة المدى وأبرزها أكرم توفيق وكريم فؤاد.

خامسا تألق معتاد لعلي معلول

واصل التونسي علي معلول أداءه المميز هجوميا ودفاعيا مع النادي الأهلي بعدما سجل هدفا وكان أخطر لاعبي الأحمر رغم تميزه الدفاعي على مدار الـ90 دقيقة.

والمكسب السادس ظهور امام عاشور بعد انضمامه للاهلى بالمدرجات

وحسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري هذا الموسم بشكل رسمي وللمرة 43 في تاريخه.

اقرا ايضا

 

زر الذهاب إلى الأعلى