اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يبلغ كولر برفضه بقاء موديست بالفريق ولازم يرحل

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من المستوى الفني الذي ظهر به نجم الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، والتي أقيمت على ملعب دار السلام بتنزانيا، مساء اليوم بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وظهر الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمستوى متواضع، خلال مباراة الفريق الأحمر، أمام سيمبا التنزاني، في المواجهة التي أقيمت على ملعب دار السلام، حيث فشل الفريق من النواحي الهجومية، في ظل تواجد موديست في الملعب، بجانب فشله في الكرات الهوائية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، رد فعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على المستوى الذي ظهر به الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، خلال مواجهة سيمبا التنزاني، في المواجهة التي أقيمت على ملعب دار السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة كولر انقلب على موديست، بين الشوطين، ووجه له تحذير عاجل بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب خلال الشوط الأول، وأبدى غضبه الشديد، بسبب فشله في التعامل مع الكرات العرضية، بجانب الضغط بشكل جيد، وانعدام الأهلي في النواحي الهجومية.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحقق فوزاً غالياً على نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب دار السلام بتنزانيا، في المباراة التي أقيمت، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn