الاهلى اليوم

اول الراحلين من الاهلى وصراع للتعاقد معه

خرج العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في رحيل نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد دخوله في صدام مع كولر.
وكشف إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، عن عرض مجلس إدارة نادي زد، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود متولي، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في رحيل اللاعب.

 

وأكد إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: “نادي زد طالب بضم محمود متولي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون مقابل مالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو في انتظار رحيله عن الفريق”.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره بلدية المحلة بنتيجة ٥-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.
واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ان يتغلب على يانج أفريكانز التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة،الماضية ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!