اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

سيناريو وسام ابوعلى يتكرر ..صفقة فلسطينية جديدة بالاهلى

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من أجل مناقشة خريطة فريقه بالموسم المقبل.
ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم بعض المراكز داخل أسوار القلعة الحمراء في ظل اقتراب رحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عدد من الأسماء على قائمة الراحلين في الميركاتو الصيفي المقبل بعد استبعادهم من حساباته الفنية نتيجة انخفاض مستواهم فضلًا عن إصاباتهم المتكررة.

وعلم الاهلى اليوم  أن هناك إشادة كبيرة بتجربة الفلسطيني وسام أبو علي داخل النادي الأهلي في ظل تألقه مع القلعة الحمراء بعد المشاركة في المباريات الأخيرة رغم الإصابات التي يتعرض لها وغيابه عن لقاءات أخرى.
وهناك حالة من الاقتناع التام داخل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بمستوى وسام أبو علي مع الأهلي منذ انتقاله لصفوف القلعة الحمراء في الشتاء الماضي قادمًا من سيريس السويدي مقابل 3 ملايين دولار.
وفتح مسئولو الأهلي الباب مجددًا أمام وكلاء اللاعبين من أجل عرض بعض الصفقات الفلسطينية الأخرى للمفاضلة بينها تمهيدًا لضم أحدهم إلى صفوف المارد الأحمر في الصيف المقبل.

ويتعامل الفلسطيني داخل الدوري الممتاز معاملة اللاعب المصري وذلك وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم الأمر الذي قد لا يؤثر على قائمة الأجانب داخل القلعة الحمراء في الموسم الججديد.
وتناقش لجنة التخطيط مع السويسري مارسيل كولر بعض الأسماء ذات الجنسية الفلسطينية من أجل المفاضلة بينهم في الفترة المقبلة لضم أحدهم إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!