اخبار الاهلىالرياضه العربية

قرار مثير من مدرب الترجى قبل مباراة الاهلى فى رادس

إتخذ البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لفريق الترجي التونسي، قرارا عاجلا قبل أيام من مواجهة النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي ستقام يوم السبت المقبل برادس.

مدرب الترجي التونسي يطيح بثنائي الفريق قبل أيام من مواجهة الأهلي
ووفقا لما ذكرته صحيفة «الشروق» التونسية فإن هناك قرارات جديدة لمدرب فريق الترجي كاردوزو قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، موضحة أن المدرب البرتغالي قرر استبعاد الثنائي أندري بوكيا وأسامة السهيلي من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي، موجها ضربة ثنائية لهما قبل ملاقاة الأحمر.

 

 

وبدأ فريق الترجي التونسي استعداداته لمواجهة الأهلي اول امس الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين في الأيام الماضية، وذلك للصدام المقرر له يوم السبت المقبل.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه، أمس الاثنين، ضمن برنامج التحضير لخوض مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي والقنوات الناقلة
ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالملعب الأولمبي حمادي العقربي رادس، يوم السبت المقبل، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويعلق على مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، المصري علي محمد علي، والتونسي عصام الشوالي، وتذاع المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 4، المخصصة لنقل الفعاليات الأفريقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى