اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اول الراحلين عن الاهلى بلدية المحلة كشف عنه

كشفت قائمة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أمام بلدية المحلة، في المباراة المقررة بين الطرفين مساء غد ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرين، عن أول الراحلين عن الفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية المقبلة.
واستمر غياب أحد نجوم النادي الأهلي الذي لم يحصل على فرصة حقيقية لا سيما مرة واحدة فقط في التدوير منذ فترة طويلة ولم يحصل عليها مرة أخرى، رغم أن مركزه يحتاج إليه الفريق.

 

 

واستمر غياب الظهير الأيسر للفريق كريم الدبيس، ما يكشف عن عدم قناعة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المناسبة والأداء الجيد على الصعيد البدني والفني في المباريات التي ظهر فيها سابقاً.
وغاب التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي عن المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري السابقة، والتي فاز فيها الأهلي بنتيجة كبيرة، حيث اعتمد المدير الفني على خدمات عمر كمال عبد الواحد في الجانب الأيسر ولم يلتفت إلى الدبيس.

وكان معلول في عدد من المباريات يعاني من الضغط البدني، وشارك ورغم ذلك اعتمد كولر على عدد من اللاعبين الآخرين بدلاً منه، حيث رفض فكرة الاعتماد على الدبيس في جانب الجناح الأيسر.
ومن المقرر أن يقترب الدبيس من الانتقال إلى فريق سموحة السكندري، وذلك بعد رغبة أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري في الاستعانة بخدمات اللاعب صاحب الامكانيات المميز في الفريق.

 

وتحدث سامي مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، من أجل استقدام بعض اللاعبين في الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم الدبيس الذي لا يجد له مكاناً في التشكيل الأساسي للتوليفة التي يعتمد عليها المدير الفني السويسري مارسيل كولر.
ومن الواضح أن النادي الأهلي فتح باب التخلي عن اللاعب صاحب الأداء المميز، من أجل أن يفرض نفسه في أي من الأندية والفرق الأخرى، خاصة أن اللاعب يسعى إلى أن يكون متواجداً في التشكيل الأساسي حتى لا ينخفض مستواه

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى