اخبار الاهلىالكره المصرية

الخطيب وجه ضربة كبرى فى صفقة حمدى فتحى والوكرة القطرى طلعت من نفوخ مرتضى

ساعات قليلة على تفصل عن إعلان النادي الأهلي رحيل اللاعب حمدي فتحي نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بشكل رسمي إلى الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويضع مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب الرتوش النهائية مع نادي الوكرة القطري لحسم الصفقة بصورة نهائية قبل أن يُغادر اللاعب إلى العاصمة القطرية الدوحة لاتمام انتقاله إلى صفوف الفريق الخليجي بدايةً من الموسم القادم.
وتوصل الأهلي إلى اتفاق شبه نهائي مع الفريق القطري على بيع حمدي فتحي مقابل 3.5 ملايين دولار بعد مفاوضات مكثفة بين الطرفين في الفترة الأخيرة فضلاً عن موافقة السويسري مارسيل كولر برحيل اللاعب خاصةً بعد وجود أكثر من بديل داخل أسوار القلعة الحمراء.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن الأهلي يحاول في الوقت الحالي وضع بند في عقد بيع حمدي فتحي إلى الوكرة القطري قبل صياغة العقود كاملة حيث يتضمن الحصول على 20% حال بيعه مستقبلاً.

وأضاف مسئولو الأهلي بنداً آخر في عقد بيع نجم المارد الأحمر إلى صفوف الفريق القطري بالحصول على مبلغ يصل قيمته 500 ألف دولار حسب نسبة مشاركات اللاعب وعدد الأهداف بجانب الـ3.5 مليون دولار.
مصدر في الوكرة القطري يكشف موعد الكشف الطبي لـ حمدي فتحي – كورة بلس

ومن المقرر أن يطير حمدي فتحي في الساعات القادمة إلى العاصمة القطرية الدوحة وتحديداً عقب الانتهاء من مواجهة اليوم أمام منتخب السويس في بطولة كأس مصر.
وانضم حمدي فتحي لقائمة الأهلي التي ستخوض مواجهة منتخب السويس المقرر لها مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر وذلك على ستاد “القاهرة الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!