اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

صفقة المهاجم الاجنبى وتحرك امير توفيق المفاجئ..مهيب عبدالهادى يفجر المفاجأة ويكشف خطة الاهلى لضم نجم الزمالك والتى اقتربت من الحسم

تواصل إدارة النادي الأهلي، رحلة البحث عن مهاجم أجنبي، خلال الساعات الجارية، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد، لتلبية رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لا سيما بعد رحيل ثلاثي الهجوم محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن.

وقال الاعلامى مهيب عبدالهادى تكثف الإدارة الحمراء، وإدارة التعاقدات التي يرأسها أمير توفيق، مفاوضاتها مع أكثر من مهاجم في الوقت الحالي، خاصة أن الأخير لم يغادر رفقة الفريق إلى النمسا لخوض معسكر الفريق، للتركيز أكثر على صفقة المهاجم وحسمها في أقرب فرصة.

وقال عبدالهادى هناك أكثر من مهاجم جرى ترشحيهم على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، تتوافر فيهم الشروط ذاتها التي وضعها المدرب، وجارِ التفاوض معهم في الوقت الحالي.

 

وأكد مهيب ، أن المفاوضات جارية على قدم وساق، خاصة في ظل ضغط المدرب السويسري للتعاقد مع مهاجم في الموسم الجديد، بسبب خوض أكثر من بطولة مهمة، على رأسها دوري السوبر الأفريقي، والسوبر المحلي، وكأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن تعثر المفاوضات من جانب إدارة الأهلي مع الثنائي البرازيلي جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي، والكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم فريق بيشكتاش التركي، جعل الإدارة تسارع خطواتها لضم المهاجم الجديد.

وكشف ان الاهلى من الواضح انه رسم الخطة لـ احمد فتوح نجم الزمالك لينضم للاهلى الموسم القادم حيث رفض فتوح التجديد للزمالك ووضع شروط تعجيزية للتوقيع للفريق الابيض

زر الذهاب إلى الأعلى