اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

اغرب قرار من الاهلى بشان احمد قندوسي وصفقة الاهلى الجديدة التى تتبخر

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد العروض التي وصلت إلى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، بعد استبعاده بشكل دائم من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى ان، أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريب من العودة من جديد إلى الدوري الجزائري على سبيل الإعارة، بسبب العديد من المشاكل الفنية التي تواجه اللاعب، خلال الفترة الحالية، ورغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في رحيله عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة “lagazettedufennec” الجزائرية، أن أحمد قندوسي، أصبح قريبا من الانتقال لفريق شباب بلوزداد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أنه بعد أن أحدث ضجة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية ، بانضمامه إلى الأهلي، سيكون قندوسي على وشك العودة إلى الدوري الجزائرية، من بوابة شباب بلوزداد.

وأضافت الصحيفة: “شباب بلوزداد الجزائري، يسعي لتدعيم صفوفه بصفقات قوية قبل المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ظل رغبة الإدارة في بناء فريق قوي يمتلك خبرات إفريقية، وأن مهدي رابحي، رئيس نادي شباب بلوزداد، أجري اتصالًا شخصياً بإدارة الأهلي للتفاوض بشأن التعاقد مع قندوسي، موضحًا أن المفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح، وفي انتظار رأي المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الأهلي”.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء غدا الخميس ، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!