اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

عاجل:حريف الاسماعيلية يوقع للاهلى فى صفقة النوايا الحسنة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت، إلى رغبة النادي الأهلي، في التعاقد مع صفقة الموسم من الإسماعيلي، خلال الفترة المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق

 

ودخل عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، حيث سيتم عرض اللاعب على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، من أجل اتخاذ قراره النهائي، بشأن ضم اللاعب من عدمه.

 

وفجر نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف الدراويش، من انتقال عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأصفر، إلى النادي الأهلي، بجانب علاقته بمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأكد نصر أبو الحسن في تصريحات إذاعية: “علاقتي جيده جدا بمحمود الخطيب، بجانب حسن حمدي ولا يوجد خلفات حاليا مع النادي الأهلي، ونسعى لتقوية العلاقات خلال الفترة الحالية، ولو الأهلي طلب أي لاعب من الإسماعيلي، سنوافق على انتقاله”.

وتابع: “هناك عصر احتراف في الوقت الحالي، وانتقال اللاعبين من الإسماعيلي إلى الأهلي أمر طبيعي، بسبب القدرة المالية حيث لم أمانع انتقال عبد الرحمن مجدي للقلعة الحمراء في ظل عرض مالي كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn