اخبار الاهلىالاهلى اليوم

مفاجأة كولر فى تشكيل الاهلى امام الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن بدائل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تشكيل المارد الأحمر أمام الزمالك، اليوم الاثنين في بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويعاني النادي الأهلي من كثرة الإصابات في الفترة الحالية خاصة في وسط الملعب، ولذلك تترقب جماهير النادي، ورقة كولر الرابحة الذي سيكون بديلا عن إمام عاشور أمام الزمالك.

التقارير أكدت أحمد نبيل كوكا سيكون هو بديل إمام عاشور في تشكيل الأهلي بالقمة حال جاهزيته للمباراة، خاصة أنه اشتكى من إصابة عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة.
ويأتي محمد مجدي أفشة ضمن بدائل كولر في وسط الملعب ليكون بديلا لإمام عاشور الذي ضربته الإصابة خلال مشاركته مؤخرًا مع منتخب مصر.

 

وفى نفس السياق يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدد من الترتيبات الخاصة بتشكيل القلعة الحمراء، أمام الزمالك في القمة التي تأتي في ظروف خاصة للغاية.

واستقر كولر على الثنائي الرهيب في تشكيل القمة، بتواجد وسام أبو علي لاعب الفريق الذي يقدم الأداء المتميز في الأمام على رأس اللاعبين المقرر أن يتواجدوا في الفريق الأحمر.

يأتي ذلك في الجهة الأخرى، أن يتواجد رضا سليم في الجانب الأيسر في الفريق، ليعاون الجبهة اليسرى، وأن يصقلها بمزيد من الإجادة الواثقة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
وقدم وسام أبو علي أداء متميز للغاية في المباراة التي جرت مساء الخميس أمام زد، واستطاع أن يقتنص فوز صعب ورهيب على الفريق الخصم في الدقائق الأخيرة للمباراة، بعدما استخدم فنياته العالية.

ويقدم رضا سليم أداء متميز للغاية، ويمتلك حلول قوية في المرور “مان تو مان”، بالإضافة إلى المراوغات القوية التي تؤدي إلى أن يكون أحد الحلول الأساسية بشكل دائم في مباريات النادي الأهلي المعقدة.
تشكيل الأهلى المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- على معلول.

خط الوسط: عمرو السولية- مروان عطية- كوكا.
الهجوم: رضا سليم- وسام أبوعلى- محمود كهربا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn