اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

كريم حسن شحاته:الاهلى يستقر على رحيل 7من نجومه وصفقة تبادلية كبرى

استقرت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل 7 لاعبين دفعة واحدة من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارىة هذا الموسم، بعد قرار من المدرب البرتغالي سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد فشل في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، وتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، بينما توج الزمالك بالبطولة.

قال الاعلامى كريم حسن شحاته أصدرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بعد اجتماع مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، علي اللاعبين الراحلين عن صفوف الاهلى مع نهاية الموسم الحالى ، بعد اتخاذ رأي كلا من الجنوب افريقي موسيماني المدير الفني السابق سواريش المدير الفني للاهلى


ووشدد كريم شحاته على ان إدارة النادي الأهلي، استقرت بالفعل على رحيل كلا من محمود وحيد والحارس الشاب مصطفي شوبير علي سبيل الإعارة اضافة إلى كلا من محمد محمود، والموزمبيقي ميكيسوني وبيرسي تاو ومحمد فخري والمهاجم الشاب أحمد سيد غريب لمنحهم فرصة اخرى.

اكد كريم حسن شحاته ان الاهلى يفاضل بين قرارين وان لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، تختار بين 3 لاعبين من اللاعبين المعارين، من أجل العودة مرة أخرى إلى الاهلى ، واستمرار بعض اللاعبين الآخرين، أو بيعهم في صفقات تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الجارى .

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى