اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

محمد شبانه:الاهلى يقترب من الاتفاق مع نجم الزمالك للانتقال للقلعة الحمراء بالصيف

يسعى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع بعض اللاعبين، خلال الفترة الحالية، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب التعاقد مع بعض اللاعبين.

 

 

وأكد الاعلامى محمد شبانه أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعى للتعاقد مع نجم الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال محمد شبانه في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي يضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق، خيار أول للتعاقد معه لتدعيم الخط الهجومي في الصيف”.

وأوضح: “النادي الأهلي وضع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب نادي الزمالك السابق في أهم خياراته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الهجوم، بعد المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الأخيرة”.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على يانج أفريكانز التنزاني بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية، باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!