اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

تعرف على فرص الاهلى فى الفوز بالدورى

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش، أيام صعبة بعدما تعثر كثيرًا في نتائج المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان فريق الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي، أمام نظيره فريق فاركو وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

-ترتيب الأهلي في الدوري المصري

وبهذه النتيجة، واصل فريق الأهلي تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، ولازال يتبقى له مباراة مؤجلة واحدة أمام الإسماعيلي.

أما غريمه التقليدي، فريق الزمالك فهو منفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، ويليه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

ولازال لفريق الزمالك 6 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، سيخوضهم خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي حال الفوز بهم سيحصل على 18 نقطة جديدة، وبذلك سيرتفع رصيده إلى 84 نقطة.

بينما سيتبقى لفريق بيراميدز 6 مباريات هو الآخر في الدوري، وإذا فاز بهم، سيصل رصيده إلى 77 نقطة، أما الأهلي فلديه 21 مباراة في بطولة الدوري، وفي حال الفوز بهم سيجمع 21 نقطة جديدة، ليصل رصيده من النقاط إلى 77 نقطة.

وستزداد فرص فريق الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، في حال الفوز بجميع مبارياته القادمة، ليصل إلى النقطة 77، مع انتظار سقوط غريمه التقليدي الزمالك في 3 مباريات، وخاصًة في حال الخسارة في مباراتين وتعادل في أخرى، حتى يخسر 7 نقاط دفعة واحدة.

وحينها سيكون الأهلي والزمالك متساويان في عدد النقاط برصيد 77 نقطة، إلا أن المارد الأحمر هو الذي سيتوج باللقب حينها، بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!