اخبار الاهلىالاهلى اليوم

حبيب جماهير الاهلى يعلق على مباراته امام الهلال السودانى

يبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي، عن معلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

وحقق لاعبي القلعة الحمراء، فوزا كبيرا على القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

صن داونز يلقى الكرة بملعب الأهلي

وأهدى فريق صن داونز الجنوب إفريقي، الأهلي بهدية “ثمينة” بتعادله مع الهلال السوداني وحرمانه من بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتأجيل حسم المقعد المتبقي لمباراة الجولة الأخيرة التي تستضيفها القاهرة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق الهلال السوداني يوم الجمعة الموافق 31 مارس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الثانية.

وجاء المارد الأحمر، على رأس المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، رفقة أندية صن دوانز، الهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا
وتنقل أحداث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال دوري أبطال إفريقيا موسم 2022-2023، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس التى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات البطولة الإفريقية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا
ومن جانبها أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS HD القطرية، مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني إلى حبيب الأهلاوية المعلق الشهير علي محمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى