اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يوافق على رحيل صفقة الزمالك الكبرى بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول له عرض سعودي قوي، خلال الفترة الحالية.

 

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، عن القلعة الحمراء، بعد تلقه عرض من أحد الأندية السعودية خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، السويسري مارسيل كولر، وافق على رحيل محمود كهربا، إلى الحزم السعودي، خلال الفترة الحالية، بشرط التعاقد مع مهاجم قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية توترًا كبيرًا في العلاقة بين كهربا ومارسيل كولر وذلك بسبب إصرار كهربا حضور فرح شقيقته ورفضه السفر ضمن بعثة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة في مرحلة المجموعات، حيث خاض الفريق الأحمر 6 مباريات، تعادل في ثلاث مواجهات وفاز في 3 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى