الكره المصريةكبار كتاب الاهلى

رضا عبد العال أشرف بن شرقي عايز يسيب الزمالك

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، ليس في أفضل حالاته الفنية منذ فترة طويلة.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة “Ten”:
” أشرف بن شرقي مشغول بالتجديد وبيلعب بالشوكة والسكينة، ويظهر بشكل باهت في الآونة الأخيرة، فالزمالك لم يستفد منه منذ فترة طويلة، وأطالب بتجميد اللاعب فنيًا حتى يتضح موقفه بالاستمرار مع الزمالك من عدمه “.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على فريق غزل المحلة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المنافس في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 10من متابعة لتسديدة بدر بانون وتمريرة محمد شريف، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 49 من استثمار ولا أجمل ولا أروع لتمريرة أفشة، وأضاف علي معلول الهدف الثالث من ضربة حرة في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سددها معلول وارتطمت بدفاع المحلة ودخلت الشباك، فيما سجل هدفي غزل المحلة عبده يحيى في الدقيقة 57 وأضاف أكرم توفيق الهدف الثاني بالخطأ في مرمى الأهلي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع «+5».

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 15 بالعلامة الكاملة من خمس مباريات، فيما تجمد رصيد الغزل عند النقطة 8.

اتسمت المباراة بالسرعة والندية والهجمات المتبادلة والخشونة أيضًا، التي دفع ثمنها حسام حسن مهاجم الأهلي، الذي خرج مصابًا من أول لمسة، بعد مشاركته في الشوط الثاني بدلًا من محمد شريف.

شهدت المباراة قمة إثارتها في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعدما أدرك المحلة التعادل ونجح الأهلي في خطف المباراة بهدف على معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى