اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

محامى كهربا يكشف مفاجأة ويفاجئ الجميع بامر يخص حسين الشحات

كشف أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا وحسين الشحات، عن مفاجأة كبرى بشأن ثنائي القلعة الحمراء.

 

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتي “سوف يتم نظر قضية محمود كهربا غدا وقد يتم دفع الغرامة بقيمة 2 مليون و300 ألف دولار، أو قد تحدث مفاجأة ويطلب اللاعب استمرار تأجيل دفع قيمة الغرامة”.

وأضاف “قيمة الغرامة تصل إلى 70 مليون جنيه تقريباً ومحمود كهربا يملك هذا الرقم في الوقت الحالي، وهو جاهز في أي لحظة لدفع قيمة الغرامة”.

 

 

 

وكشف “محمود كهربا لن يتعرض إلى الإيقاف بسبب التأخر في دفع قيمة الغرامة إلى نادي الزمالك، وربما يطلب اللاعب تأجيل الدفع لفترة جديدة”.

وأوضح “قيمة الغرامة 2 مليون و300 ألف دولار تشمل قيمة الفوائد في القضية، وهذه هي القيمة النهائية للغرامة”.

قال أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات في تصريحاته التليفزيونية “محمد الشيبي تجاوز في حق حسين الشحات جناح النادي الأهلي وتجاوز في حق جماهير النادي الأهلي وبعض اللاعبين بالفريق خلال سير اللقاء”.

وأضاف “خلال سير اللقاء كان هناك شكوى من جانب بعض اللاعبين في النادي الاهلي إلى حكم اللقاء من تجاوزات وإشارات الشيبي”.

 

وتابع “حال إعلان محمد الشيبي بشكل رسمي عن إعلان دعوى قضائية ضد حسين الشحات، سيكون هناك رد فعل قوي من جانب النادي الاهلي من خلال طلب تقرير مراقب المواجهة والتصعيد ضد اللاعب”.

واختتم “حسين الشحات حرص على تقديم اعتذار رسمي إلى محمد الشيبي عقب اللقاء وكان يجب انهاء الأمر ولذلك نتعجب من التصعيد الغريب من اللاعب المغربي، كما لدى جميع المحترفين في مصر كل الاحترام والتقدير”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى