الكره المصرية

ضربة موجعة جديدة في الزمالك

كشفت خلال الساعات القليلة الماضية، عدة تقارير صحفية عن وجود أزمة جديدة داخل نادي الزمالك، والتى تخص أحد لاعبي الفريق السابقين، بسبب المستحقات المالية المتأخرة.

وأكدت التقارير، على أن معروف يوسفؤ لاعب الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي، يُطالب بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة والتى تقدر بقيمة 8 ملايين جنيه.

وأوضحت التقارير، على أن اللاعب معروف يوسف، لم يوافق على تقليل قمية مطالبه المالية إلى 4 ملايين جنيه، بعد عدة محاولات من اللجنة المؤقتة السابقة للفارس الأبيض.

وقال أسامة فرحات، وكيل أعمال معروف يوسف: “قررنا الذهاب إلى المحكمة الرياضية من جديد، ومجلس حسين لبيب لم يلتزم باتفاقه مع اللاعب خلال الشهور الماضية”.

وأضاف “قررنا اللجوء إلى الخطوة الآخيرة وهي التوجه إلى المحكمة الرياضية من جديد وذلك بعد تراجع اللجنة عن تنفيذ اتفاقها مع اللاعب”.

وتابع “حتى آخر لحظة كنا نرفض تقديم شكوى ضد نادى الزمالك، ولكن اللجنة المكلفة الحالية فشلت فى تنفيذ ما وعدت به اللاعب”.

وفي سياق متصل، علق حسين السيد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على هذه الأزمة قائلا “أزمة معروف يوسف ضمن أزمات طاحنة كثيرة واجهت النادى بسبب أخطاء مجالس سابقة”.

وأضاف “اللاعب كان سيحصل على حقوقه ولكن فى الوقت الحالى نمر بأزمات مالية آخرى، وذلك دفعنا لتأجيل دفع جزء من مستحقات المحترف النيجيرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى