اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى فى صحافة اليوم:فيديو يكشف مفاجأة للاهلى ونجم الزمالك على ابواب الاحمر

الاهلى فى صحافة اليوم زاوية جديدة نرصد فىها اهم اخبار الاهلى بوسائل الاعلام

 

 

الاهرام

كولر يطالب برحيل الصفقة الجديدة رسميا
وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل البرازيلي برونو سافيو عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة نهاية الموسم الحالي.

وخرج اللاعب البرازيلي من حسابات كولر في الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستوى اللاعب مما جعل المدرب السويسري يقرر الاستغناء عن خدماته نهاية الموسم.

ونفى مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، ما تردد حول وجود عرض من بوليفار لضم اللاعب في الفترة الماضية.

وأضاف، أن الأهلي سيوافق على بيع سافيو حال وصول عرض يتناسب مع شروط النادي بعد الحصول على موافقة كولر بشأن رحيله.

ويحل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضيفا غدا الثلاثاء على أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري العام في اللقاء الذي سيقام بينهما على ملعب الأخير في الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت القاهرة.

بالقوة الضاربة.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان في الدوري المصري
يسعى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لغسل أحزان المارد الأحمر من خلال مواجهة أسوان بالدوري المصري.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان بالدوري المصري
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تلقى هزيمة من مضيفه الهلال السوداني بهدف نظيف ضمن إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا مساء اليوم الثلاثاء على ملعب زهرة الجنوب معقل فريق أسوان منافس المارد الأحمر.

وتنطلق مواجهة الأهلي ضد أسوان ضمن إطار منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصر اليوم.

والتشكيل المتوقع للمدرب السويسري مارسيل كولر لمواجهة أسوان بالدوري المصري.

حراسة المرمى: محمد الشنـاوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد أشرف.

وسط الملعب: أليو ديانج، مروان عطيـة، أحمد قنـدوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربـا، أحمد عبدالقـادر.

الجمهورية

الهلال السوداني يرد على بيان وتصريحات إدارة الأهلي

رد مسؤولو نادي الهلال السوداني، على بيان النادي الأهلي، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الفاضل التوم مساعد رئيس نادي الهلال السوداني، ان الشكاوي التي تقدم بها مسؤولي النادي الأهلي، إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” بسبب الاحداث الغاضبة التي شهدتها مباراة الفريقان، ما هي الا محاولات لامتصاص غضب جماهير المارد الأحمر.

وقال الفاضل والذي يقدمه مجدي عبد الغني، ان ما يفعله مسؤولي الاهلي خلال الساعات الماضية، من تقديم شكاوي ضد الهلال لدي الاتحاد الافريقي، ما هي الا محاولات لامتصاص غضب جماهير النادي الاهلي، والتي ابدت استيائها من هزيمة المارد الأحمر امام الهلال السوداني بهدف مقابل لاشيئ، للمرة الأولي منذ عام ٢٠٠٧.

وأشار، ان الهلال استحق الفوز علي الأهلي وخاصه في الشوط الثاني للمباراة والذي شهد تفوق من جانب لاعبي الهلال علي المستوي الفني والبدني.

الاخبار

 نجم الزمالك معروض على الأهلى

شهدت الساعات القليلة الماضية، قيام أحد وكلاء اللاعبين بعرض محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، على الانتقال إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق والبنك الاهلي الحالي، تم عرضه بواسطة بعض الوكلاء على مسئولي النادي الأهلي.

وقال شبانةأبوجبل كان في أعلى فورمة فنية وبدنية خلال أمم إفريقيا الماضية، والحارس يريد اللعب في مستوى أفضل، ونادٍ كبير”.

وأضاف: “الحارس تم عرضه على النادي الأهلي ولم يحسم مسئولو القلعة الحمراء موقفهم من التعاقد معه”.

وأكمل: “هناك انقسام بشأن ضم أبوجبل داخل الأهلي، البعض لا يرى أي أزمة في ضم الحارس من أجل وجود منافسة مع محمد الشناوي، في الوقت الذي يطالب آخرون بالتعاقد مع حارس صغير السن”.

الوطن

الهلال السوداني: نملك فيديوهات تدين الأهلي

علق محمد إبراهيم نائب رئيس نادي الهلال السوداني، على شكوى النادي الأهلي ضد ناديه، بعد أحداث المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح محمد إبراهيم الأهلي نادي شقيق بالنسبة لنا، ولن نرد على شكواه بشكوى رغم أن نادينا يملك أيضًا فيديوهات قد تدين لاعبي الأهلي”.

وتابع: “سنتواصل مع مسؤولي الأهلي لتقريب وجهات النظر وحل الخلافات”.

واختتم: “علاقة الأهلي والهلال على مر التاريخ دومًا مميزة ولا بد من أن تبقى العلاقة قوية”.

وكانت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الهلال السوداني، قد انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

الوفد

عضو مجلس الأهلي يفجر مفاجأة كبرى بشأن شكوي مرتضي منصور
فجر خالد مرتجى أمين صندوق النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن شكوي مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال خالد مرتجي، أن النادي الأهلي تقدم بشكوى رسمية ضد رئيس نادي الزمالك، بسبب تجاوزه في حق الفريق مرتجي، من سباب عبر قناة الزمالك.

وواصل مرتجي خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” المذاع على قناة النهار: “بعد التقدم بالشكوى، فوجئنا بطلب سحبها”.

وتابع مرتجي “تم استدعاء المستشار محمد عثمان محامي النادي الأهلي بسبب الشكوى، وتم التحدث معه وطُلب منه سحب الشكوى ضد رئيس الزمالك ولا أعلم لماذا هذا الأمر حتى الآن؟ وتم سحبها بالفعل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!