اخبار الاهلىالسلايدر

الساحر والرسام..ورقة كولر الكبرى لمواجهة الوداد المغربى في نهائي دوري أبطال أفريقي

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تجهيز بدائل للاعب حمدي فتحي نجم وسط المارد الأحمر عقب إصابته في الساعات الأخيرة قبل أيام من المواجهة المرتقبة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.
ووضع حمدي فتحي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري كولر في مأزق كبير نتيجة إصابته القوية بمزق في العضلة الخلفية حيث أثبتت الفحوصات المبدئية إلى غيابه لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع ليصبح خارج موقعة الفريق أمام الوداد البيضاوي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ولم يُعلن حتى الأن النادي الأهلي التفاصيل الكاملة حول إصابة حمدي فتحي الذي تعرض لها أثناء مشاركته في المران الجماعي مساء أمس السبت على ملعب “مختار التتش” استعداداً لملاقاة نادي سيراميكا كليوباترا ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

إعلامي يكشف مفاجأة بشأن انتقال حمدي فتحي | بلدنا اليوم
وعلم  الاهلى اليوم  أن كولر يُفاضل بين أكثر من لاعب للدفع به في منطقة الوسط بجوار الثنائي مروان عطية وأليو ديانج بعد إصابة حمدي فتحي الذي يُعد بمثابة ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب السويسري أمام المنافسين خلال الفترة الأخيرة.

ويدرس كولر الدفع بأحد الثنائي عمرو السولية أو محمد مجدي أفشة في التشكيلة الأساسية بجوار الثنائي مروان عطية وأليو ديانج وذلك بدايةً من مباراة سيراميكا كليوباترا التي تُعتبر “البروفة الأخيرة” قبل اللقاء المرتقب أمام نادي الوداد البيضاوي.
ويرى كولر أن الثنائي عمرو السولية وأفشة لهما الحظوظ الكبرى للمشاركة بشكل أساسي في اللقاء الحاسم أمام الوداد المغربي مُرجحاً كفتهما عن أحمد القندوسي حيث أكد لجهازه المعاون أن الأخير لازال يحتاج لبعض الوقت من أجل الانسجام أكثر مع لاعبي الأحمر في منطقة الوسط.
عمرو السولية يهنئ حمدى فتحي بقدوم مولوده الأول

ومن المقرر أن يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم الأحد القادم الموافق 4 يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية على ستاد “القاهرة الدولي” في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب بين الفريقين على ستاد “محمد الخامس” بدولة المغرب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم 11 يونيو المقبل.
ويذكر أن الفريقين تأهلا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب فريقي الترجي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى