اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر واغرب تعليق عن مباراة مازيمبى وماذا قال عن بيرسي تاو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة مازيمبي الكونغولي المرتقبة بدوري أبطال إفريقيا التي تقام بينهما غدًا السبت.
الأهلي يحل ضيفاً على فريق مازيمبي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب لوبومباشي بالكونغو.

وقال كولر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة مازيمبي في نصف النهائي وكلا الفريقين يرغبان في التأهل إلى النهائي”.

 

وأضاف: “مستعدون للمباراة بشكل جيد، طبيعي الفريق الذي يصل إلى نصف النهائي يكون قويا، نعلم أن المباراة صعبة خاصة أنه على ملعب نجيل صناعي والمدرجات قريبة من الملعب، اللاعبون يعلمون هذا ومؤهلون لذلك وهدفنا نعمل نتيجة إيحابية تساعدنا في لقاء العودة”.

وبسؤاله عن النتائج غير الجيدة في الدوري للأهلي عكس مازيمبي، أوضح: “نعم خسرنا آخر مباراة في الدوري وهذا ليس معناه أننا سنخسر أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا، نعلم صعوبة المنافسة ومستعدين بشكل جيد وسنعلب كرة جيدة، وأثق أننا سنظهر ذلك على أرضية الملعب غداً”.

وأكمل: “الأهلي هو الأهلي بأي لاعب يلعب ويكون موجودا وأنا واثق في كل اللاعبين، سنؤدي مباراة بشكل جيد والتجارب التي حصلنا عليها الموسم الماضي في إفريقيا واستطعنا الوصول إلى النهائي، نريد أن نكررها”.

وبسؤاله ماذا يحتاج للفوز على مازيمبي الذي لم يخسر إلا مباراة واحدة على ملعبه في دوري الأبطال، قال كولر: “أكيد لا أتحدث وأقول ماذا سأفعل وأكشف كل أوراقي في المباراة، لكن نحن نعلم أن المنافس قوي وأنا متواجد مع الأهلي منذ سنة ونصف وأعرف كل الأجواء في إفريقيا”.

 

 

وأردف: “الأهلي كان لم يكسب سيمبا في تنزانيا أبداً، وهذا الموسم استطعنا أن نفوز على سيمبا في تنزانيا بدوري الأبطال”.

واستطرد: “طالما أنك تحضر بشكل جيد وتؤدي كل ما عليك تستطيع أن تكسب ونحن فريق قوي ونؤدي كرة جيدة ومتحمسين لمواجهة مازيمبي غداً، لا أحد يعرف النتيجة إلا بعد المباراة”.

وعن موقف بيرسي تاو، أوضح: “تاو كان لديه إصابة بسيطة ولكن هو يتدرب معنا منذ ثلاثة أيام ونحاول أن ندخله في المباريات وسنحدد موقفه اليوم من المدة التي سيلعبها في لقاء مازيمبي”.

وأكمل مدرب الأهلي: “التركيز لي دائماً أن المباراة القادمة هي الأهم ولا أفكر في أي لقاء قبل الآخر وبالنسبة لأي مواجهة ماضية نتعلم منها الأخطاء”.

وأتم تصريحاته: “شاهدت عدة مباريات لفريق مازيمبي ومنها مواجهة مازيمبي التي انتصر فيها على بيراميدز بثلاثة أهداف، للعلم بيراميدز خلق فرصا كثيرة على مرمى مازيمبي، لكن الفرق أن مازيمبي كان يستغل الفرص عكس بيراميدز، كل ما أستطيع قوله إننا سنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية غداً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!