اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

جوزيه يظهر فى قمة الاهلى والزمالك الليلة

24 ساعة تفصلنا عن انطلاق القمة 127 التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، اليوم الإثنين الموافق 15 أبريل في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من الدوري المصري.
ويدخل كلا الطرفين المباراة بهدف وأحد وهو الفوز واقتناص العلامة الكاملة لمواصلة الانتصارات المحلية والحصول على دفعة معنوية قبل نصف نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

 

وسيواجه الأهلي نظيره مازيمبي يوم السبت المقبل الموافق 20 أبريل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي الزمالك مع فريق دريمز الغاني بكأس الكونفدرالية يوم الأحد 21 من ذات الشهر.
وتعد القمة 127 للسويسري كولر هي الخامسة ضد نادي الزمالك منذ توليه قيادة الأهلي في سبتمبر 2022، وحقق كولر الفوز على الزمالك في 4 قمم سابقة بمختلف البطولات ويبحث عن الفوز الخامس وتكرار الرقم القياسي المدون باسم البرتقالي مانويل جوزيه.

فاز الأهلي تحت قيادة جوزيه على الزمالك في 5 مبارايات متتالية بمختلف البطولات حيث توج المارد الأحمر بكأس مصر على حساب الفارس الأبيض بعد الفوز عليه بنتيجة 4-3، ثم كأس مصر، وبعدها فاز الأحمر بمواجهتي الدوري 0-1و2-0-0، كما فاز بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 2-1.

ومنذ أن تولى مارسيل كولر قيادة الأهلي فاز في 4 قمم متتالية حيث توج بكأس مصر 2-0، ثم كأس السوبر 2-0، كما فاز بمواجهتي الدوري للموسم المنصرم بنتيجة 3-0 و4-1، لذلك فينتظر جميع عشاق القلعة الحمراء مستوى وأداء المارد الأحمر في مواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك وهل يحقق كولر الفوز الخامس تواليا على القلعة البيضاء ام لجوميز رأيا آخر؟.
قائمة الأهلي المحتملة أمام الزمالك في الدوري المصري:
حراسة المرمى : مصطفى شوبير وحمزة علاء والزنفلي.
الدفاع: رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي واكرم توفيق وكريم الدبيس وعمر كمال عبد الواحد.
الوسط: احمد نبيل كوكا وافشة والسولية وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ورضا سليم.
الهجوم: أنتوني موديست وكهربا ووسام ابو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!