اخبار الاهلى اليوم

كولر للخطيب اتصرف انت يابيبو فى نجم الاهلى وعودة اللاعب الدولى الى الاهلى يثير الجدل

شهدت الفترة الماضية، توتر في العلاقات بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث اقترب اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم الاحتياج له، وضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن التقرير الفني الذي تقدم به السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشأن رحيل انتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لعدم الاحتياج له، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  كولر طلب من الخطيب، ضرورة انهاء التعاقد مع انتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واللاعب أصبح خارج حسابات المدير الفني.

 

لايزال الحديث عن موقف محمد النني، لاعب خط وسط نادي آرسنال، مستمرا خاصةً في ظل الأنباء التي ترددت حول استقرار مسؤولو النادي الإنجليزي لرحيل اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم النني، بالانتقال إلى النادي الأهلي وسط اهتمام شديد من مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لكن في ظل امتلاك اللاعب للعديد من العروض الأوروبية، يصعب من عودته للدوري المصري من جديد.

 

 

وقال مصدر مطلع داخل الأهلي في تصريحات خاصة  إن اللاعب هو من سيحسم مصيره، بعد دراسة كل العروض المقدمة له، لاسيما أن والد اللاعب أكد من قبل رغبة نجله في ختام مشواره الكروي داخل جدران القلعة الحمراء.
وأوضح المصدر أن هناك اقتراح بأن تتحمل شركة رعاية نفقات انتقال النني للأهلي، خاصة أن الفريق مُقبل على بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بأمريكا، والتي سوف يشارك فيها العديد من الأندية العالمية، ويرغب الفريق في الوصول إلى الأدوار النهائية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد النني مع آرسنال بنهاية الموسم الكروي الجاري، واعطى ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.
ووفقًا لتقرير صحيفة “ميرور” البريطانية، فقد وافق المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، على رحيل اللاعب المصري محمد النني عن صفوف آرسنال بنهاية الموسم الحالي.

لعب النني الدولي المصري فقط 6 مباريات مع آرسنال في الموسم الحالي في جميع المسابقات.
وشارك النني، البالغ من العمر 31 عامًا، في 161 مباراة مع آرسنال منذ انضمامه في موسم 2015-2016، حيث سجل 6 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة خلال تلك الفترة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى