اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

الغندور:الخطيب ساب صفقة عادية للزمالك وخطف الموهوب الاول لديه

كشف الإعلامي كريم حسن شحاته عن كواليس مفاوضات الزمالك للتعاقد مع أحد نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي السابقين خلال الميركاتو الشتوي الماضي.
وتحدث كريم شحاته  إدارة الكرة بنادي الزمالك دخلت في مفاوضات جادة مع أحمد ريان، من أجل الانضمام إلى صفوف الفارس الأبيض خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، والمفاجأة بأن اللاعب رحب بذلك، وكان يضغط على سيراميكا كليوباترا للرحيل”.

 

 

وتابع شحاته :” إدارة سيراميكا كليوباترا، السبب في تعطيل صفقة انتقال أحمد ياسر ريان لنادي الزمالك، حيث رفضوا تلك الأمر.
وكان ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، والد اللاعب، أكد أن نجله لا يمانع الانضمام إلى نادي الزمالك حيث قال:” أرحب بانضمام نجلي لنادي الزمالك، وإمام عاشور انضم للأهلي”.

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي قد رفض عودة اللاعب أحمد ياسر ريان إلى صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي الماضي مفضلًا التوقيع مع الفلسطيني وسام أبو علي من نادي سيريس السويدي.
وتخوف كولر من التعاقد مع أحمد ياسر ريان وتكرار سيناريو الثنائي محمد شريف ومحمود كهربا بهبوط مستواهم خلال الفترة الأخيرة حيث رحل الأول إلى صفوف الخليج السعودي وبات الثاني على مقاعد البدلاء وأحيانًا خارج القائمة.

 

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مع 10 صفقات خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وهم: عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر، ومهاب ياسر، وياسر حمد، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، ومحمد شحاتة، وناصر ماهر، وزياد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى