اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الفيفا يحذر والكاف يعاقب مازيمبى ..6صدمات تعرض لها مازيمبى قبل ساعات من مواجهة الاهلى

تطارد 6 أزمات وصدمات فريق مازيمبي الكونغولي، قبل مواجهة الأهلي في اللقاء المرتقب غدًا على استاد مازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

«كاف» يعاقب مازيمبي قبل مواجهة الأهلي
فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقوبات مالية ضخمة على نادي مازيمبي الكونغولي، وذلك قبل لقاء الفريق أمام الأهلي، وذلك بسبب عدم التزامه بشروط الرعاة خلال مشاركة الفريق في الدوري الإفريقي.

 

قرار من «فيفا» ضد مازيمبي
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اتخاذ قرار عاجل ضد نادي مازيمبي، وذلك قبل مواجهة الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بإيقاف القيد.

 

 

صدمة الطقس تحبط مازيمبي
مثلت صدمة توقعات خبراء الأرصاد لحالة الطقس في مباراة الأهلي ومازيمبي، صدمة للنادي الكونغولي الذي كان يخطط للعب في أجواء حارة تؤثر على لاعبي النادي الأهلي.

 

إثارة الجدل في الكونغو وتدخل حكومي
تسببت إحدى لقطات مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي يوم الأحد الماضي، في إثارة الجدل بالكونغو الديمقراطية، بعد مباراة الفريقين في الدوري الكونغولي، مع تدخل سكرتير وزير الاقتصاد بالتعليق.

 

أزمة كالابا تهدد مازيمبي أمام الأهلي
كشف السنغالي أليونا بادارا فاتي حارس مرمى فريق مازيمبي الكونغولي عن أزمة تواجه الفريق قبل مواجهة الأهلي، وذلك بعد الحادث المروع الذي تعرض له نجم الفريق السابق وأسطورته كالابا.

 

تحذير من «كاف» لمازيمبي قبل مواجهة الأهلي
وحذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فريق مازيمبي من تعطل تقنية الفيديو خلال المباراة، وذلك بعد الشكوى الذي تقدم بها الأهلي للاتحاد الأفريقي بالمطالبة بالعمل على منع تكرار هذا الأمر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!