اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

حسين الشحات غادر المستشفى وهذا موقفه من مباراة القمة امام الزمالك

خضع حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي إلى عملية جراحية، بعد الإصابة التي طالته في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام سيمبا التنزاني، والتي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي الجمعة الماضية.

 

ووفقاً للدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، فإن تفاصيل العملية كانت استعدال لورد في عظمة الوجه، وذلك بعد الارتطام القوي في الوجه الذي تعرض له من قبل مدافع سيمبا التنزاني.وأضاف جاب الله، أن العملية التي خضع لها الشحات نجحت بشكل كامل، وأن اللاعب سوف يغادر المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة، وأنه سوف يتم تدربه بقناع واقي من أجل حمايته بعد العودة للتدريبات.
وشدد على أن الراحة التي سوف يحصل عليها اللاعب قبل العودة إلى التدريبات لن تستمر طويلاً، وأنها في حدود الـ5 أيام فقط، وأن فقرة الغياب سوف يتم تحديدها وفقاً لحجم وقدرة التئام الشرخ.

ومن المقرر أن يبحث كولر عن بديل لحسين الشحات بين مقاعد البدلاء، خلال الفترة المقبلة، وعلى الأرجح سوف يكون الاستعانة بالجنوب إفريقي بيرسي تاو بجانب محمود عبد المنعم “كهربا” في الجانب الأمامي.
ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي أن يمضي في البطولات على قدم وساق، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين، والافتقار لأية عناصر متواجدة حالياً بسبب الإصابات الكثيرة التي طالت اللاعبين بشكل كامل.

ويعاني أكثر من فريق بالكامل من الإصابات، وعلى رأسهم وسام أبو علي، وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد، وحسين الشحات، ومحمد الشناوي، وإمام عاشور، وعلي معلول، وأليو ديانج، وكلها إصابات متعددة ومتنوعة بشكل طاريء، وأخرى على صعيد الإصابات العضلية القوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!