اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

مفيش حد هيرحل:صدام نارى بين الخطيب وحسام حسن من ينتصر

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريباتهم لليوم الرابع استعدادا لبطولة كأس العاصمة الودية المقرر إقامتها بمصر، حيث يأمل الجهاز الفني في اثبات نفسه وتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، لحصد لقب البطولة وتقديم أداء مشرف للفراعنة خلال تلك البطولة.

 

 

وفجر مصدر مسؤول داخل منتخب مصر الأول، مفاجأة مدوية عن تطورات موقف الجهاز الفني للمنتخب الوطني، من إعفاء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استكمال معسكر مارس الجاري، بسبب مباراة الأهلي وسيمبا ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر المسؤول داخل منتخب مصر حدث تواصل بين الأهلي وحسام حسن، من أجل مناقشة الأمر حول خروج لاعبي الفريق الأحمر مبكراً من معسكر الفراعنة استعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني، ولكن رفض حسام حسن، مقترح الأهلي.

يبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم ٢٢ مارس بينما تلتقي تونس مع كرواتيا على أن يلعب الخاسران يوم ٢٥ على المركز الثالث والرابع، بينما يتواجه الفائزين يوم ٢٦ على لقب البطولة.
تواصلت اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، وتم الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، وعلى أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى