الرياضه العربية

ضربة موجعة لـ صن داونز قبل مواجهة الوداد بالبطولة الافريقية وافراح بالمغرب

تلقى فريق صن داونز الجنوب أفريقي أكثر من ضربة موجعة وذلك قبل خوض لقاء الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
-ضربة موجعة تهدد بقاء صن داونز في دوري الأبطال

ويفتقد فريق صن داونز كم كبير من العناصر المؤثرة في صفوفه حسب ما كشفت تقارير صحفية خلال تحضيرات الفريق الجنوب أفريقي لخوض لقاء الوداد المغربي.

وتأكد غياب 8 عناصر من قائمة فريق صن داونز وهو ما يمثل ازعاج للجهاز الفني بقيادة مكوينا قبل لقاء الوداد المغربي.

 

وتشمل قائمة الغيابات المدافع الكيني برايان أونيانجو حيث لديه إصابة في الظهر، بينما يعاني لاعب الوسط، ألفيوس كيكانا من إصابة في اليد.

في الوقت الذي يغيب خلاله المحترف التشيلي أليندي لاعب الوسط الهجومي بسبب إصابة في الكاحل، كما يفتقد الفريق الجنوب أفريقي خدمات لاعب الوسط البوليفي إلفيس سافيدرا بسبب إصابة في الركبة.
ويبتعد الجناح الشاب كاسيوس مايلولا بسبب إصابة في العضلة الخلفية، في حين يغيب الإثيوبي أبوبكر نصير بسبب إصابة في الفخذ، كما يغيب مخوليسي ومفالا بسبب الإجهاد.

 

وجاءت الغيابات الكثيرة في صفوف فريق صن داونز، لتجعل هناك بعض الارتياح في صفوف الوداد المغربي قبل الموقعة الصعبة خلال جولة الذهاب.

ويقدم فريق صن داونز نتائج قوية في النسخة الحالية، والتي كان أبرزها الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 5/2، كما حقق الفريق الجنوب أفريقي الفوز على شباب بلوزاد بنتيجة 6/2 في مجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn