اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سر قرار الخطيب الاخير بشان هذه الصفقة

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع محمود الخطيب، في حضور شركة الكرة، ولجنة التخطيط، من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء، والبدء مبكراً للتحضير للموسم الجديد، والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر.

 

 

ويخطط مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، للتعاقد مع أحد الصفقات القوية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى رغبته القوية، في التعاقد مع مدافع من العيار الثقيل، لتعويض رحيل محمود متولي، ومحمد عبد المنعم، حيث أن الثنائي اقتراب من الرحيل عن القلعة الحمراء.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تحرك المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل إبرام التعاقد مع إياد العسقلاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روستوف الروسي، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث يرى أن اللاعب يجيد المشاركة في مركز المساك بالإضافة إلى مركز الظهير الأيسر في ظل تعامله بشكل جيد بالقدم اليسرى.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة  إياد العسقلاني، لاعب مهم جداً وكولر شاهد اللاعب، وفيديوهات له سواء مع الإسماعيلي او مع فريقه الحالي في روسيا، من أجل تحديد موقفه النهائي، وتقديم تقرير كامل إلى محمود الخطيب، لبدء التفاوض معه وضمه خلال الفترة الحالية.

وتابعت المصادر: “إياد العسقلاني، يجيد التلاعب في أكثر من مركز، وقادر على التواجد في قلب الدفاع وعلى الأطراف وتحديدا بالجبهة اليسرى، وكولر ابدى اعجاب شديد بمستوى إياد، واللاعب رحب بالانتقال إلى الأهلي، وسيكون متواجد خلال الفترة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!