اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستقر على حارس الاهلى الاول بعد التعاقد مع ابوجبل

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كواليس ما يدور داخل الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، بعد تدعيم مركز حراسة المرمى، وحسم صفقة محمد أبو جبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من البنك الأهلي، لتعويض غياب محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة، وسيغيب لفترة تصل إلى 3 أشهر.

 

 

وقال المصدر، في تصريحات صحفية إن مارسيل كولر، يضع مصطفى شوبير في المرتبة الأولى، وسيكون الحارس الأساسي الذي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، وليس محمد أبو جبل الذي جرى التعاقد معه لمدة 6 أشهر.

وأكد أن كولر لديه قناعة كبيرة بمصطفى شوبير، للمشاركة وحراسة عرين المارد الأحمر، وهناك ثقة كبيرة في إمكانياته، وهو ما جعله يوافق على رحيل علي لطفي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى نادِ زد، الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وشدد المصدر، على أن «شوبير» سيكون الحارس الأول في الأهلي، ومحمد أبو جبل سيكون الثاني في الفريق، مشيرا إلى أنه في المباريات المقبلة بداية من لقاء شباب بلوزاد، المقرر إقامته منتصف فبراير المقبل، سيكون مصطفى شوبير الحارس الأول.

واختتم أنه كانت هناك حالة واحدة لجعل محمد أبو جبل الحارس الأول في الأهلي؛ إذا نجح في قيادة منتخب مصر للوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، وهو ما لم يحدث.

الأهلي ينهي الاتفاق مع محمد أبو جبل
وأنهت إدارة الأهلي الاتفاق لضم محمد أبو جبل، لمدة 6 أشهر، قادما من فريق البنك الأهلي، بسبب غياب محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة في الكتف، وخضع على إثرها لجراحة في ألمانيا، خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى