اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

موسيمانى يطلب ضم الصخرة للاهلى

وصل طلب من لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يطلب فيه التعاقد مع أحد المدافعين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم.
ويسعى الأهلي للتعاقد مع مدافع مميز جاء بسبب حاجة الفريق لتدعيم هذا المركز في ظل تراجع مستوي اللاعبين وتذبذب مستواهم في الفترة الاخيرة.


وجاء طلب موسيماني المفاجئ جاء بعد أن فشلت محاولات الأهلي لقطع إعارة محمد عبد المنعم (كامبوس) مدافع الفريق المعار إلى فيوتشر في بداية الموسم الحالي بعد تمسك ناديه باستمراره حتى نهاية فترة الإعارة عقب تألقه واعتماد الجهاز الفني عيله بشكل كبير وانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.
ويبحث مسئولو الأهلي في الوقت الحالي عن عدد من المرشحين لأجل اختيار الأنسب منها وعرض المتاح منهم على موسيماني لبدء التحركات الفعلية لتدعيم خط الدفاع في الميركاتو الشتوي.
وقام موسيماني بترشيح أحمد ياسين نجم دفاع البنك الأهلي من أجل التعاقد معه بعد تألقه في الفترة الأخيرة وانضمامه إلى صفوف منتخب مصر، حيث يمتاز بالقدرات الفنية العالية وقدرته على القيام بالمهام الدفاعية.
وقامت لجنة التخطيط بإخطار أمير توفيق مدير التعاقدات بجس النبض لدي إدارة البنك الأهلي بشأن التعاقد مع ياسين لا سيما أن الأهلي قام بإعارة العديد من اللاعبين الشباب في صفوف الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى