اخبار الاهلىالاهلى اليوم

محمد هانى يفاجئ الاهلى بثلاث طلبات

شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة من العيار الثقيل من جانب محمد هاني ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، حيث أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن موسيماني أصبح على أعتاب أزمة جديدة في الفترة القادمة بسبب قرارات ورغبات بعض لاعبي الفريق الأول بشأن مستقبلهم داخل النادي الأهلي.

محمد هاني ظهير القلعة الحمراء لديه استياء وتحفظ كبير داخل الأهلي من قرارات موسيماني الأخيرة تجاهه، وكذلك رفض موسيماني منحه دقائق لعب بعد تعافيه، كما أن هاني استقر على إشعال أزمات تُعجل برحيله أو يحصل على حقوقه داخل الفريق الأول كما كان في الموسم الماضي، والتي تؤثر سلبًا على استقرار الفريق، وجاءت بـ 3 قرارات نارية، والتي الخطيب في حالة كبيرة من الاستياء بسبب هاني، وخاصة أنه يريد إجبار الأهلي على عرض بيراميدز، وقد تشهد الأيام المقبلة قرارًا حاسمًا بضربة قوية للظهير المُتراجع مؤخرًا.

أخبار الأهلي: جاءت القرارات الخاصة بمحمد هاني تجاه إدارة النادي الأهلي على النحو الآتي:
1- الموافقة من الأهلي على عرض رحيله إلى بيراميدز بمبلغ 30 مليون جنيه.

2- فسخ عقده بالتراضي حال عدم الموافقة على العرض، وذلك لتسهيل انتقاله إلى أي فريق يرغب في ارتداء قميصه للحصول على دقائق مشاركة.

3- السماح له بالخروج على سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية أو نادٍ مصري يلبي رغبات الأهلي، وذلك لإثبات جدارته ولفت الانتباه كما حدث مع بعض الأسماء العائدة للقلعة الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى