اخبار الاهلىالرياضه العربية

مباريات كاس العالم للاندية بمشاركة الاهلى

ازدادت محركات البحث في الأيام الأخيرة، عن مواعيد مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023، بعد إعلان مشاركة الفارس الأحمر رسميا في البطولة الدولية.

وجاءت مشاركة الأهلي في البطولة، كممثل عن قارة إفريقيا، بعد احتساب نادي الوداد المغربي، ممثل البلد المنظم والمضيف للبطولة.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر مونديال المغرب القادم، من الدور الأول، للمرة الأولى في تاريخ مشاركته بكأس العالم للأندية، والذي يواجه به نظيره أوكلاند سيتي، والتي تنطلق يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير المقبل 2023.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن مشاركة فريق الهلال السعودي، كممثل لقارة “آسيا”، في كأس العالم للأندية، باعتباره صاحب اللقب الأخير لدوري أبطال آسيا، وعدم انتهاء النسخة الحالية قبل انطلاق المونديال الحالي.

وتلقت إدارة القلعة الحمراء، خبرا سيئا هذا الموسم، بإصابة أكرم توفيق نجم الفريق بالرباط الصليبي للمرة الثانية بعد شفاءه منها، وخروجه من القائمة الرسمية للفريق هذا الموسم.

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، أحداث بطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!