السلايدرالكره المصرية

مفاجأة جوميز الكبرى وضربة عبدالله السعيد

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك وضع التشيكل الأساسي للمواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جوميز غريمه التقليدي النادي الأهلي غدًا الأثنين الموافق 15 إبريل الجاري ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي”

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك غدًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية كما ستذاع عبر قنوات “أون تايم سبورت” الفضائية المفتوحة.
وعلم”أهلي نيوز” أن جوميز يدرس الدفع باللاعب البنيني سامسون أكينولا في الخط الأمامي بجوار الثنائي مصطفى شلبي وأيضًا أحمد السيد زيزو مع إراحة اللاعب ناصر ماهر على مقاعد البدلاء ليكون ورقة رابحة في اللقاء.
ويفكر أيضًا المدرب البرتغالي اللعب بثلاثي في وسط الملعب لمنع الهجمات المرتدة وعرقلة نسبة الاستحواذ لفريق الأهلي وذلك عن طريق الدفع بـ”نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة بالإضافة إلى عبد الله السعيد”.

ويلعب عبد الله السعيد منذ انتقاله لصفوف الزمالك تحت قيادة جوميز في هذه الفترة بمركز رقم 8 وذلك على عكس مسيرته الكروية الذي خاضها في الأندية في مركز 10 كصانع ألعاب.

ويفقد الزمالك عدد من اللاعبين خلال مواجهة النادي الأهلي بسبب الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة حيث ستكون بمثابة ضربة قوية خاصة وأن بعض اللاعبين الرئيسيين سيكونون بعيدين عن اللقاء .

ويتصدر قائمة غيابات الزمالك محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي، اللذين يعانيان من إصابات في الرباط الصليبي إلى جانب الحارس محمد صبحي بسبب إصابته في العضلة الضامة، ويتعافى كذلك محمد أشرف روقا وإبراهيما نداي من الإصابات في العضلات الخلفية.
ويضاف إلى القائمة أيضًا يوسف أوباما ومحمود علاء، اللذين يواجهان مشاكل باصابات عضلية تمنعهم المشاركة في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!