اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

حاتم الطرابلسي:الاهلى يضم صفقة قوية من ريحة الزمالك

كشف الاعلامى حاتم الطرابلسي مقدم البرامج الرياضية على بى ان سبورن بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في عقد جلسات مٌكثفة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل تحديد احتياجاته الفنية خلال الموسم المقبل.
وعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في الساعات الماضية إلى جانب لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وأيضاً حسام غالي عضو مجلس الإدارة لتحديد إحتياجات المدير الفني.
وطلب كولر خلال الجلسة التعاقد مع 6 صفقات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل ويأتي أبرزها مركز حراسة المرمى بالإضافة إلى ثنائي في خط الدفاع ولاعباً في الوسط إلى جانب تدعيم مركز الجناح الأيسر والمهاجم .
وقال حاتم الطرابلسي  أن هناك إقتراحاً من أحد أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي بخصوص التعاقد مع أحد لاعبي الزمالك السابقين وهو إمام عاشور الذي رحل خلال الميركاتو الشتوي الماضي لصفوف نادي ميتلاند الدنماركي.
واكد الطرابلسي يرى مسؤولي الأهلي صعوبة في التعاقد مع اللاعب خلال الوقت الحالي بسبب القيمة المالية الذي سيطلبها ناديه الدنماركي بعد شرائه من الفارس الأبيض بقيمة 3 ملايين دولار بالإضافة إلى تقديم اللاعب لمستويات جيدة وهو ما يؤهله للاعب في إحدى الدوريات الكبرى في المواسم المقبلة.
ومن جهة أخرى أوضح مصدر داخل الأهلي حقيقة الأنباء الواردة بخصوص دخول إدارة القلعة الحمراء في مفاوضات قوية للتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة لتعزيز صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد
وقال المصدر للاعب الجزائري زين الدين بلغيد م ترشيحه بالفعل من جانب أحد الوكلاء على لجنة الكرة بالأهلي ويٌعتبر واحداً من اللاعبين المميزين في الدوري الجزائري ويقدم مستويات جيدة رفقة فريقه”.
وتابع في حديثه ” لم يتحرك أحد من لجنة الكرة بالنادي الأهلي حتى هذه اللحظة بخصوص التعاقد مع اللاعب الجزائري والمٌحتمل تواجده في الفترة المقبلة في ظل رغبة كولر الكبيرة بالتعاقد مع مدافع قوي”.
وأوضح ” إدارة الأهلي ستراقب في الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم، عن طريق أحد أفراد الجهاز المعاون، من أجل تقديم التقرير النهائي بخصوص اللاعب لمارسيل كولر وحسم قرار التعاقد معه من عدمه في الصيف المقبل.
شاركها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى