اخبار الاهلىالسلايدر

اول الراحلين عن الاهلى بعد اقالة موسيمانى

كشف نادي سيمبا التنزاني موقفه من التعاقد مع لويس ميكيسون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح سيمبا التنزاني أنه لا توجد اتصالات رسمية مستمرة مع العملاق المصري الأهلي بشأن إعادة صانع الألعاب لويس ميكيسوني، الذي عانى من قلة المشاركة مع المارد الأحمر.

وقال أحمد علي، مدير الإعلام والاتصالات في نادي سيمبا: “إذا حدث أن الأهلي يريد رحيل ميكيسون على سبيل الإعارة، فسنكون سعداء بالأخبار لأنه لا يوجد أحد لا يقدر جودته وتأثيره خلال فترة تواجده بنادينا”.

وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام التنزانية: “لكن حتى الآن، لا يوجد اتصال رسمي بين الناديين بشأن ميكيسون، وإذا حدث أنه متاح في السوق، فسنبذل قصارى جهدنا لاستعادته”.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع الموزمبيقي لويس ميكيسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيمبا، بناءً على طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للمارد الأحمر والذي رحل بشكل رسمي منتصف الأسبوع الجاري، بعد فسخ التعاقد معه بالتراضي.

ولم يشارك لويس ميكيسون الذي يعاني من إصابة قوية حاليًا على مستوى الركبة، بصفة كبيرة مع الأهلي هذا الموسم، حيث اكتفى بالمشاركة في 18 لقاء، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn