اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

سيف زاهر:يكشف مفاجأة مدوية فى صفقة انتقال رضا سليم للاهلى

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن تطورات جديدة بشأن مفاوضات رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم.
ويرعب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إلى تدعيم صفوف المارد الأحمر بالحصول على صفقات قوية في الصيف الحالي من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة.
ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب أجنبي في الفترة الحالية تمهيدًا لحسم التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الجاري أبرزهم اللاعب المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي المغربي الذي بات قوسين أو أدني من إرتداء القميص الأحمر في الموسم القادم.

 

وأكد سيف زاهر  أن المغربي رضا سليم أصبح بشكل شبه نهائي لاعبًا في النادي الأهلي حيث سيصل إلى القاهرة في موعد أقصاه بعد غد الإثنين استعدادًا لإعلان انضمامه للفريق القاهري بعد إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بالصفقة مع إدارة النادي المغربي.

اقرا ايضا

فايلر:الاهلى اهم ما فى حياتى ورفضت عرض مرتضى منصور ورمضان صبحى حكاية لها العجب 

وتوصل النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع ناديه الجيش الملكي للظفر بخدمات اللاعب الشاب البالغ من العمر 23 عامًا مقابل مليوني دولار على أن يحصل اللاعب على مبلغ قدره 750 ألف دولار في الموسم الواحد.
وفي المقابل وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بالتنسيق مع لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء على رحيل اللاعب الجزائري أحمد قندوسي نجم وسط الفريق بعد التعاقد مع المغربي رضا سليم.
الأهلي يحسم صفقة رضا سليم

وأشارت المصادر إلى أن تواجد عمرو السولية وامام عاشور ومروان عطية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ومحمد فخري وعودة كريم نيدفيد فضلا عن أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق ساهمت في رفع أسهم رحيل القندوسي عن صفوف النادي الأهلي هذا الصيف.
ويرغب النادي الأهلي بشدة في اتاحة الفرصة من أجل قيد لاعب أجنبي جديد حيث سيكون بنسبة كبيرة مهاجم من العيار العيل الثقيل وذلك على حساب أحمد القندوسي نظرًا لصعوبة حصوله علي فرصة المشاركة الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى