اخبار الاهلىالسلايدرالكرة العالمية

شاهد اغرب ما قال اجيرى مدرب مونتيرى عن مواجهة الاهلى بكاس العالم للاندية

كشف المكسيكى اجيرى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر ومدرب مونتيرى المكسيكى انه كان يتمنى الا يواجه الاهلى فى اولى مباريات فريقه بكاس العالم للاندية لانه يحب جماهير الكرة المصرية وكان يتمنى ان تتاخر المواجهة لانى اعرف مدى عشق الجماهير المصرية للاهلى

واضاف فى تدوينة على حسابه على تويتر لكنها كرة القدم واعرف كثيرا عن الاهلى

وأجريت اليوم الاثنين، قرعة النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

قبل مواجهة أجيري.. ماذا يفعل الأهلي ضد مدربي منتخب مصر السابقين؟
وأسفرت قرعة مونديال الأندية التي أقيمت في مدينة “زيورخ” السويسرية، عن مواجهة نارية للأهلي المصري (بطل إفريقيا) ضد فريق مونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف) في الدور ربع النهائي للبطولة العالمية، وحال تجاوزه يتأهل لملاقاة بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

صدام ناري بين الأهلي ومدرب منتخب مصر السابق

يقود فريق مونتيري المكسيكي، المدرب السابق لمنتخب مصر خافيير أجيري والذي تولى قيادة الفراعنة عام 2019 ورحل عقب خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في مصر عقب الخسارة أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وقاد أجيري، فريق مونتيري المكسيكي، للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال الكونكاكاف، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد تغلبه بهدف دون رد على مواطنه فريق أمريكا في المباراة النهائية للبطولة، ليصعد بالفريق لكأس العالم للأندية ويصطدم بفريق الأهلي في مستهل مشواره بالبطولة.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد أندية منتخب مصر السابقين

خافيير أجيري لن يكون أول مدرب لمنتخب مصر يواجه الأهلي بعد رحيله عن منصبه في تدريب الفراعنة، حيث سبقه 4 مدربين للمنتخب الوطني، تقابلوا في البطولات المختلفة مع المارد الأحمر بعد رحيلهم عن مناصبهم في المنتخب هم:-

  • رود كرول

بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر عام 1996، التقى رود كرول مع الأهلي في 6 مواجهات رسمية، الفوز كان حليف المارد الأحمر في5 مباريات، وحسم التعادل مباراة وحيدة، ولم يخسر الفريق الأهلاوي في أي مباراة أمام المدرب الهولندي.

  • محمود الجوهري

تقابل محمود الجوهري مع الأهلي في 3 مباريات بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر في ولايته الأولى، حقق انتصارين على حساب المارد الأحمر وخسر مباراة وحيدة.

  • حسن شحاتة

التقى حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق والفائز معه بكأس أمم إفريقيا 3 مرات، مع فريق الأهلي في 3 مباريات رسمية عقب رحيله عن تدريب الفراعنة، نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في مباراتين عليه خلال قيادته للزمالك وبتروجت، وخسر مباراة أمام المقاولون.

  • شوقي غريب
    التقى شوقي غريب مدرب منتخب مصر السابق مع الأهلي في 3 مباريات رسمية بعد رحيله عن تدريب الفراعنة، وذلك خلال قيادة فريق الإنتاج الحربي، حقق المارد الأحمر الفوز بها جميعًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى