اخبار الاهلىالسلايدر

مفاجاة الموسم من الاهلى بشان الفرنسي موديست

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب الفرنسي انتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما ان اللاعب، ابدى غضبه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الحالية.

وفجَرَ الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول مصيره مع القلعة الحمراء في الفترة القادمة، لاسيما ان لجنة التخطيط ترغب في رحيل اللاعب بعد فشله خلال الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “حدد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي شرطه المالي من أجل فسخ العقد بالتراضي مع القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، وظهرت أصوات داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تطالب بضرورة رحيل أنتوني موديست في يناير المقبل وتسويقه من الآن، وفي حالة عدم وصول عرض رسمي لابد من فسخ التعاقد معه”.

وتابع: “الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي طلب من إدارة القلعة الحمراء الحصول على قيمة عقده بالكامل مع الفريق والتي تبلغ مليون و400 ألف دولار بخلاف منحة التوقيع التي حصل عليها عند حضوره للقاهرة وتبلغ 300 ألف دولار”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ميدياما الغاني، في الساعة التاسعة مساء يوم 25 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى