الكرة العالميةنجم الاسبوع

عاجل:انباء عن فوز ميسي بالكرة الذهبية

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021، والتي يحصل عليها أفضل لاعب في كل عام.

وهناك منافسة شرسة هذا العام على الكرة الذهبية مع تألق العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن تقام حفل الكرة الذهبية على مسرح شاتليه في باريس هذا العام، وسيشارك النجم ديدييه دروجبا في تقديمه، حيث سيتم الإعلان عن الحاصل علي الجائزة من اللاعيبين الرجال والنساء، وأيضًا جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب، وياشين لأفضل حارس مرمى ومن المقرر إقامته اليوم الإثنين 29 نوفمبر 2021.

وبحسب تسريبات العديد من الصحف العالمية، فإن صلاح لن يتوج بالجائزة، ولن يتواجد في أول 3 مراكز للمنافسة على الجائزة.

وأوضحت التسريبات، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد توج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه.

وأشارت تسريبات العديد من الصحف الأوروبية على رأسها ماركا الإسبانية وليكيب الفرنسية، أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني سوف يتواجد في المركز الثاني والفرنسي كريم بنزيما احتل المركز الثالث.

وأكدت تسريبات الصحف، أن اللجنة المنظمة لجائزة ​الكرة الذهبية​ عن أفضل لاعب في العالم من مجلة ​فرانس فوتبول​، قد أبلغت ليونيل ​ميسي​ بالفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى أن نجم باريس سان جيرمان قد قام بالجلسة التصويرية بالجائزة.

وفاز ميسي الموسم الماضي بكوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين وكان هداف الدوري الإسباني برصيد 30 هدفًا مع برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى