اخبار الاهلىاخبار الاهلى اليومالسلايدرالكره المصريةتوب سيكريت

خالد الغندور واغرب تعليق عن مباراة الاهلى والزمالك

قال خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، إن الفترة الأخيرة تشهد تفوق الأهلي على غريمه التقليدي في مباريات القمة الأخيرة.
ويصطدم الأهلي بنظيره الزمالك في السابعة من مساء اليوم الأثنين على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري.

 

 

وأضاف الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “الأهلي يتفوق نفسيًا في الفترة الأخيرة، خلال أخر 3 أو 4 مباريات يفوز حتى في أسوأ حالاته”.

 

مدرب توتنهام السابق يعترف بتلقيه عروضاً من الأهلي والزمالك ويتوقع الفائز بلقب الدوري الإنجليزي

وأردف: “ليس فوزًا فقط ولكنه فوز بنتائج ثقيلة على الزمالك، وهذا يدل على أن المديرين الفنيين الذين دربوا الأبيض بصرف النظر عن إمكانيات اللاعبين، كانوا يلعبون بطرق خاطئة، أو لم يستوعبوا قدرات الأحمر داخل الملعب”.

وتابع: “لكن في المباراة المقبلة، سيكون الوضع مختلفًا عن نهائي الكأس، الأهلي ينقصه لاعبين مهمين مثل إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد، لكن على مدار أخر 3 سنوات الأهلي كان يلعب ناقص لاعبين رائعين ومع ذلك فاز على الزمالك”.

واستكمل: “لاعبو الأهلي لديهم دافع أقوى، لو لاعب غاب، يكون لبديله عنده دافع أقوى لإثبات نفسه، لكن لاعبي الزمالك يعانون من مشكلة نفسية”.

واستطرد: “مثال على ذلك عندما يُقال إن الأهلي سيواجه صن داونز تشعر وكأن لاعبي الأهلي لديهم حاجز نفسي، نفس الأمر بالنسبة للاعبي الزمالك أمام الأهلي، لا يملكون ثقة الفوز، لدرجة أن بعض جماهير الزمالك يقولون إذا تعادلنا لن يكون سيئًا”.

واستأنف: “الزمالك يملك لاعبين جيدين جدًا، كان في البداية لديه مشكلة في وسط الملعب، لكن اليوم الفريق يمتلك أحمد حمدي الذي يلعب للأمام، وعبد الله السعيد، وهذا يعطينا انطباع جيد مع عودة بعض اللاعبين”.

وأتم: “الأهلي قد يكون مرهقًا مع الإصابات الكثيرة، يبدو وأن الأهلي ليس في مستواه ولكنه يعرف كيف يفوز، وكولر لم يخسر أو يتعادل في أي لقاء أمام الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn