اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

بيراميدز يرد على تعاطى رمضان صبحى المنشطات ويتهم هؤلاء واول رد من رمضان صبحى

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، اندهاشه من التصريحات غير المسؤولة، – حسب وصفه – التي أدلى بها جمال علام رئيس اتحاد الكرة بشأن لاعب الفريق، رمضان صبحي، وما احتوته من معلومات مضللة ومغلوطة، متسائلاً عن أسبابها والغرض الحقيقي منها.

 

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في تصريحات إعلامية اليوم، أن هناك خطابًا من لجنة مكافحة المنشطات الدولية يفيد بإيجابية عينة رمضان صبحي.

وقال هاني سعيد في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز: “مندهش من الخرق الصارخ الذي ارتكبه رئيس اتحاد الكرة للالتزام بالسرية التي يحتمها عليه منصبه الوظيفي كرئيس لمنظومة الكرة المصرية، خاصة وأن رئيس الاتحاد تحدث في الأمر بدون علم، أو حتى انتظارًا لثبوت أي أمر يخص موقف اللاعب للحفاظ عليه وعلى مسيرته الكروية، خاصة وأن المسؤول عن إعلان أي أمور تخص موقف اللاعبين هي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات دون غيرها”.

 

 

وأضاف: “مستاء تمامًا من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الذي بصفته المسئول الأول عن كرة القدم واللاعبين المصريين وواجبه أن يحافظ عليهم ويحميهم بدلا من التشهير بهم على غير الحقيقة، فإننا نؤكد أنه لا وجود لأي جملة في الخطاب بشأن ثبوت إيجابية عينة اللاعب للمنشطات والتي تم سحبها قبل أكثر من ثمانية أشهر”.

وأتم: “رمضان صبحي أبلغني برغبته في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة واللازمة ضد جمال علام، بسبب التصريحات غير المسؤولة الخاطئة، سواء على المستوى الدولي وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلى المستوى المحلي طبقاً للقوانين المصرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn