اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

حقيقة اتجاه الاهلى للانسحاب من كاس العالم للاندية

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن القلعة الحمراء، أخطرت هيئة قضايا الدولة واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة بصحة موقف الأهلي في الانتخابات.

وأضاف سعد شلبي، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن انتخابات الأهلي تمت وفقا للائحة النادي الخاصة، وليس الاسترشادية وهناك بنود تخص الفوز بالتزكية.

وتابع:” لو إجراءات التصويت على مقعد نائي الرئيس تمت بمخالفة كان يجب إخطارنا قبلها من اللجنة الإدارية التي أشرفت على كل الفعاليات”.

وواصل:” إدارة الأهلي أصرت على تنفيذ حكم قيد وليد الفيل، بكشوف الانتخابات قبل أن يتم حذفه بحكم قضائي من اللجنة الأولمبية”.

وأكد:” الأهلي لم يتسلم محضر الجمعية العمومية حتى الآن، والأهلي أرسل خطابا لوزارة الرياضة للتأكيد على صحة إجراءات الانتخابات، وآخر أُرسل للجنة الأولمبية”.

وأردف:” الأهلي ملتزم بتطبيق القانون المصري وكل حقوق الجمعية العمومية التي اجتمعت لاختيار مجلس جديد، وإدارة الأهلي سوف تجتمع فور وصول الاخطار الرسمي بتشكيل مجلس الإدارة، وسوف نتمسك بتنفيذ أحكام القانون، وسنتخذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادي وجمعيته العمومية”.

وأتم: ” نخاطب لجبلاية وفيفا وكاف بشأن مشاركة كأس العالم للأندية، وتضارب الجدول مع كأس الأمم الإفريقية، ولا نفكر في الانسحاب من البطولة، بل نبحث عن حقوقنا أسوة بباقي الفرق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!