اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يضم خليفة على معلول

اتخذ مسئولو الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرارًا بعودة محمد شكري ظهير أيسر الاهلي المعار لسموحة، نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي.

وقال الإعلامي محمد شبانة: “رفض الجهاز الفني فكرة تجديد إعارة اللاعب مرة أخري لنادي سموحة بعدما طلبت إدارة الفريق السكندري تمديد إعارة محمد شكري بعد تألقه وحفاظه علي التشكيل الأساسي”.

وواصل: “كشف مصدر مسئول أن موسيماني اخطر إدارة الكرة برغبته في استعادة شكري مقابل الاستغناء عن محمود وحيد لاعب الفريق الحالي وأمكانية بيعه لسموحة بعد فشله في الفرص التي حصل عليها في الفترة الأخيرة”.
ومن المقرر أن يتم أخطار محمد شكري خلال فتر التوقف الدولي بقرار العودة وتعديل وتمديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

أخبار الأهلي: الأهلي يعلن جون إيبوكا خارج الحسابات الفنية ولم نطلبه

وأوضح شبانة:”كشف مصدر مسئول داخل أروقة القلعة الحمراء النقاب حول حقيقة الدخول في مفاوضات مع النيجيري جون ايبوكا مهاجم إنبي تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابع: “أضاف المصدر أن ما يتردد عن مفاوضاتنا مع جون ايبوكا مهاجم إنبي غير صحيح وأن موسيماني لم يطلب اللاعب أو متابعته بل هناك محاولات للزج باسم الأهلي في الصفقة”.

وواصل: “أشار المصدر إلي أن اللاعب تم عرضه من جانب عدة وكلاء واغلقنا الملف نهائيا بعدم التفاوض معه خاصة أن الفريق يمتلك 5 لاعبين اجانب والقائمة مكتملة”.

وأوضح بعض الوكلاء يحاولون الاستفادة من تواجد اسم الأهلي بجانب اي لاعب حتي يتم تسويقه بمقابل مادي كبير خاصة أن المنافسة بين القطبين علي اللاعبين وراء ارتفاع اسعار الصفقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn