اخبار الاهلىالسلايدر

سر سخرية جماهير الزمالك من اكرم توفيق

تناولت وسائل التواصل الإجتماعي أحد اللقطات الخاصة باللاعب أكرم توفيق نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر بنوع من سوء الفهم، وذلك عقب مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي التي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 3/0.

ظهر أكرم توفيق عقب لقاء الأهلي ومازيمبي متوجهاً ناحية جماهير النادي الأهلي، قبل أن يجلس على أرض الملعب ثم قام بالإشارة إلى جمهور النادي القلعة الحمراء وعاد للوقوف من جديد.

 

وتكشف لقطة أكرم توفيق عن حجم الضغط الكبير الذي تعرض له في الفترة الماضية بعد أن تعرض إلى عقوبات بسبب توتر علاقته مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في الفترة الماضية بسبب عدم الحصول على الفرصة الكاملة.

وعاد أكرم توفيق بقوة للمشاركة مع المارد الأحمر وكان من نجوم الفريق خلال مباراتي الذهاب والإياب ضد فريق مازيمبي الكونغولي، كما سجل الهدف الثالث للقلعة الحمراء بشكل مميز ورائع.

وتعرض أكرم توفيق إلى عقوبة من جانب خالد بيبو مدير الكرة عقب لقاء إنبي، وذلك بسبب عدم الحصول على الفرصة الكاملة.

وأشاد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمستوى القوي، الذي ظهر به أكرم توفيق، ومباراة مازيمبي القوية، التي خاضها اللاعب، والمجهود البدني، الذي قام به، بجانب تسجيله هدفه.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ينجح في خطف بطاقة التأهل والعبور إلى الدور النهائي، بعد الفوز على مازيمبي، بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!