اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الخطيب يبحث مع الكاف أزمة مونديال الأندية

فجر اتحاد الكرة الدولى، أزمة كبرى للنادي الأهلي، وذلك بعدما أعلن عن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الفترة من 3 فبراير وحتى 12 من الشهر ذاته، حيث تضاربت المواعيد مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، المشارك بها المنتخب الوطني المصري.

  • عاجل.. الخطيب يبحث مع الكاف وأبوريدة أزمة مونديال الأندية وأمم إفريقيا

وقال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي فتح خطوط إتصالات مع مسئولين كبار في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ومع هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للكاف من أجل إيجاد حلول لأزمة تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية وبين بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

وأضاف عبد الغنى أن الخطيب تحدث مع مسئولو الكاف بشأن ضرورة التنسيق بين الكاف والفيفا حتى لا يتعرض الأهلي لأي ضرر بشأن هذه الأزمة الكُبرى، وأوضح لهم أن الأهلي حذر من هذه الأزمة مُبكرًا.

وأرسل الأهلي، خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، يطالبهم خلالها بإيجاد حل عاجل لأزمة تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية وبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان الفيفا قد أعلن إقامة كأس العالم للأندية فى الفترة من 3_ 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة الأمم الأفريقية خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وطلب الأهلى في خطاباته بضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وإفريقيا فى تلك البطولة العالمية.

ويضم المنتخب الوطني ما بين 7-9 لاعبين من الأهلي بخلاف تواجد عدد من لاعبيه المحترفين فى صفوف منتخبات بلادهم، مثل علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون، وهو الأمر الذى سوف يؤثر على الفريق بسبب مشاركة هؤلاء اللاعبين مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!